اعلان

وصايا سهلة لحرق الدهون وتخفيض الوزن

وصايا سهلة لحرق الدهون وتخفيض الوزن من بين القضايا التي تشغل بال الكثير من السيدات في العصر الحديث مسألة زيادة الوزن. وهناك ال...

advertisement

وصايا سهلة لحرق الدهون وتخفيض الوزن



من بين القضايا التي تشغل بال الكثير من السيدات في العصر الحديث مسألة زيادة الوزن. وهناك الكثير من الحلول السهلة التي لا تتطلب القيام بمجهود شاق تغفل عنها الكثير من السيدات رغم شيوعها ونجاح تطبيقها نظرياً. وسنحاول في هذه السطور إلقاء نظرة على بعض العوامل التي ستساعدكِ حتماً في التخلص نهائياً من الدهون المتراكمة بل وحرق أي دهون زائدة لا يحتاجها الجسم.

 البعد عن العصائر المحلاة والمخبوزات السكرية

إن أسهل طريقة للحد من زيادة الوزن تكمن في خفض حجم السعرات الحرارية في الأغذية التي تأتي من خلال تناول السكريات المضافة إلى هذه الأغذية. وفي غضون أسبوع سيكون بإمكانكِ التخلص من كميات كبيرة من السعرات الحرارية عن طريق خفض تناول السكريات المضافة الموجودة على عبوات العصائر المحلاة. ولقد برهنت العديد من الأبحاث أن استهلاك المرطبات الغنية بالسكريات المذابة يساهم بنسبة 20% في زيادة الوزن. كما أشارت الدراسة إلى أن الكعك والمخبوزات السكرية ومنتجات الألبان والحلوى كلها تأتي في نطاق الأغذية التي تساهم في تفاقم مشكلة السمنة.

وهناك طريقة سهلة للتعرف على حجم السعرات الحرارية في كل منتج وذلك عن طريق البيانات المكتوبة على غلاف العبوات التي تحوي هذه العصائر. ويُفضل دائماً عدم شرب العصائر التي تحتوي على المكونات السكرية التي تنتهي بالأحرف “ose” مثل السكروز والمالتوز. واستعيضي عن ذلك بالعصائر الطبيعية الطازجة التي تحتوي على الفيتامينات والكثير من العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم.

قوائم المطاعم لا تخدعك

تلجأ العديد من المطاعم إلى إظهار قيم السعرات الحرارية في الوجبات التي تقدمها إلى عملائها على سبيل إرضاء العميل، لكن الحقيقة أن معظم المعلومات المقدمة تكون في العادة غير دقيقة وقد ينتهي بكِ المطاف إلى تناول كميات كبيرة من السعرات الحرارية دون قصد بالاعتماد على المعلومات المقدمة إليكِ. لذا يجب دائماً توخي الحذر وإذا اضطررتِ ذات يوم إلى تناول طعامكِ خارج المنزل فننصحكِ باختيار الأطباق قليلة السعرات الحرارية، فيمكنكِ اختيار أحد أنواع اللحوم الطرية البيضاء مثل السمك والدجاج أو الديك الرومي إلى جانب السلطة والخضار السوتيه بدلاً من اختيار الأطباق الأخرى الغنية بالنشويات والكربوهيدرات التي تتحول سريعاً إلى سكريات ومن ثم إلى دهون عندما يتناولها الإنسان.

أهمية الحركة المستمرة

الحد من استهلاك السعرات الحرارية ليس الحل الوحيد لإنقاص الوزن والتخلص من الدهون، إذ لابد من ممارسة التمارين الرياضية سهلة الأداء مثل الجري والمشي السريع كحل وسط يحول دون اللجوء إلى بعض التمارين التى تتطلب بذل جهد كبير لا قبل للعديد من السيدات به.

مارسي رياضة المشي في الحدائق والمتنزهات العامة ويمكنكِ أيضاً ممارسة السباحة إذا كان ذلك متيسراً والمهم أن تعوّدي جسمكِ على الحركة الدائمة، وكما يقول المثل الشعبي “في الحركة بركة”.

واليكِ سيدتي بعض الحقائق المتعلقة بممارسة بعض الأنشطة التي تتطلب بذل جهد بدني:

يمكنك حرق 100 سعر حراري أو أكثر من خلال:
-المشي لمدة ساعة بسرعة 2 ميل في الساعة
-القيام بنشاط منزلي لمدة ساعة “كالانتهاء من أعمال الطبخ”
لحرق أكثر من 200 سعر حراري:
-تنظيف حديقة المنزل لمدة ساعة يحرق (281 سعراً حرارياً)
-تنظيف المنزل لمدة ساعة يحرق (246 سعراً حرارياً)
-ممارسة رياضة البولينج لمدة ساعة يحرق (219 سعراً حرارياً)
-ركوب الدراجات (بسرعة أقل من 10 ميل في الساعة) لمدة ساعة يحرق (292 سعراً حرارياً)
لحرق أكثر من 300 سعر حراري:
-ممارسة رياضة الجولف مع حمل عصا اللعب طوال المدة
-تجميل حديقة المنزل وتنظيفها
-لعب البيسبول والسوفت بول لمدة ساعة
لحرق 400 سعر حراري:
-القيام بتمارين هوائية لمدة ساعة
-التزلج لمدة ساعة
-ركوب الدراجة الثابتة لمدة ساعة.
لحرق 500 سعر حراري:
-لعب كرة السلة لمدة ساعة
-الهرولة لمدة ساعة
-استعمال المشاية الكهربائية لمدة ساعة
-السباحة لمدة ساعة


منقول
advertisement

ادخلي بريدك الالكترونى ليصلك احدث المواضيع:

Delivered by FeedBurner

التعليقات

1
الاسم

احسبي وزنك و نسبه الدهون,4,ازاله شعر و المناطق الحساسه,824,اصنع بنفسك,108,أكلات دايت,97,الاكل الصحى,1028,التاهيل الوظيفي,10,الحامل,34,المراه و الرجل,125,امومه و طفوله,63,انوثه و اتيكيت,84,أهم عناوين وتليفونات أشهر أطباء التخسيس في مصر,4,بشرتك,3023,بيتك مملكتك,154,تعريف منتجات الريجيم,44,تعليمات للريجيم,1602,تمارين الرشاقه,551,حساب السعرات الحراريه,12,حلويات,24,حوادق,41,حياتك,27,ديكور,3,ديني,10,رمضانيات,51,ريجيمات,1452,سوبرماركت,1,شعرك,1421,صحتك و جمالك,1589,صيدليات,1,طرق اللبس المناسب للجسم,105,طريقه الاشتراك فى احدث الريجيمات و التمارين مهم جدا جدا,1,طريقه لزيادة الطول 100% مهما كان عمرك,6,علاج النحافه,52,غرائب و طرائف,3,فيديو الرشاقه,13,قصص قصيره,3,كمبيوتر,15,مشاريع صغيره,2,مشروبات,5,مطاعم و وجبات جاهزه,2,مكياج Make up,291,موبايل,25,نصائح مهمه جدا لضمان نجاح الريجيم,22,وصفات طبيعيه للتنحيف,2198,وصفات لزياده الوزن,156,وصفات لشد الجلد و ازاله الترهلات,510,وظفنى حالا jobs,75,Health and beauty,2,
rtl
item
رجيم فى رجيم: وصايا سهلة لحرق الدهون وتخفيض الوزن
وصايا سهلة لحرق الدهون وتخفيض الوزن
http://3.bp.blogspot.com/-Hir4w7YHg1Q/UHrfrkBJV8I/AAAAAAAAK08/0p39Hfy_M6U/s1600/602361_152535088221598_1149757418_n.jpg
http://3.bp.blogspot.com/-Hir4w7YHg1Q/UHrfrkBJV8I/AAAAAAAAK08/0p39Hfy_M6U/s72-c/602361_152535088221598_1149757418_n.jpg
رجيم فى رجيم
https://www.regimexregime.com/2012/10/blog-post_8227.html
https://www.regimexregime.com/
https://www.regimexregime.com/
https://www.regimexregime.com/2012/10/blog-post_8227.html
true
8781900770331388292
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهده الكل أقرأ المزيد رد الغاء الرد مسح By الرئيسيه PAGES POSTS مشاهده الكل مواضيع مشابهه LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS لا يوجد اى موضوع مشابه للبحث العودة للرئيسيه Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعين تابعنا THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy