اعلان

لو عرفت النساء فوائد الجرجير لزرعته تحت السرير

تتعدد فوائد الجرجير للرجل فهو من الخضروات الورقية المغذية، وذلك لإحتوائهِ على الأملاح المعدنية مثل الفسفور واليود والكبريت والحديد والكالس...

advertisement
تتعدد فوائد الجرجير للرجل فهو من الخضروات الورقية المغذية، وذلك لإحتوائهِ على الأملاح المعدنية مثل الفسفور واليود والكبريت والحديد والكالسيوم، وعلى الفيتامينات مثل فيتامين (أ)، و(ب)، و(ج)، و(هـ)، إضافةً إلى مادة لاذعة وغير ذلك من المكونات اللازمة للمحافظةِ على صحة الجسم، وكل هذه المواد لها



الأثر الإيجابي في نشاط وحيوية الجسم بما في ذلك القدرة الجنسية للرجل.

وليست المعلومة التي تُفيد بأن الجرجير يقوي القدرة الجنسية للرجل بالجديدة، حيث إستخدم قدماء العرب والرومان والفرس والإغريق الجرجير لهذا الغرض منذ القِدم، حتى أننا توارثنا المثل الشهير القائل “لو عرفت النساء فوائد الجرجير لزرعته تحت السرير” !

وهذا يوضح مدى فعالية فوائد الجرجير للرجل، فهو يعمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية وإنتاجها بقوةٍ أكبر، ويُنصح بهِ للمتزوجين حديثاً لما يحتويهِ من موادٍ مُحفزة لممارسة الجنس برغبةٍ أكبر.

إضافةً إلى ذلك فإن الجرجير يشتهر أيضاً بقدرتهِ على تنظيف المعدة من البكتيريا والجراثيم والطفيليات، يُستخدم في علاج مشاكل الكبد، وأمراض الكلى والحصى والنقرس، وهو مُقاوم لتسوس الأسنان ومُليِّن للبطن، وينمع الجرجير الإصابة بأنيميا الدم لإحتوائهِ على كميات كبيرة من الحديد، ومن الشائع أن الأنيميا تُضعف القدرة الجنسية للرجل.

وليستفيد زوجكِ من فوائد الجرجير للرجل أدخليهِ كمكوِّن أساسي لكل السلطات التي تُعدينها يومياً، ويُمكنكِ إستبدال عصير الفاكهة على مائدة الطعام بعصير الجرجير والذي تستطيعين إعداده بأخذ ثلاث ربطات نظيفة من الجرجير، تقومين بغسلها وسحقها بإستخدام الخلاط الكهربائي مع إضافة القليل من الماء حتى يُسهل العملية، ثم عليكِ بتصفية الخليط الناتج بواسطة قطعة من القماش أو مصفاة ضيقة الثقوب، ويُمكنكِ تخفيف كثافة العصير بالماء.
منقول
advertisement

ادخلي بريدك الالكترونى ليصلك احدث المواضيع:

Delivered by FeedBurner

التعليقات

1
الاسم

احسبي وزنك و نسبه الدهون,4,ازاله شعر و المناطق الحساسه,824,اصنع بنفسك,108,أكلات دايت,97,الاكل الصحى,1028,التاهيل الوظيفي,10,الحامل,34,المراه و الرجل,125,امومه و طفوله,63,انوثه و اتيكيت,84,أهم عناوين وتليفونات أشهر أطباء التخسيس في مصر,4,بشرتك,3023,بيتك مملكتك,154,تعريف منتجات الريجيم,44,تعليمات للريجيم,1602,تمارين الرشاقه,551,حساب السعرات الحراريه,12,حلويات,24,حوادق,41,حياتك,27,ديكور,3,ديني,10,رمضانيات,51,ريجيمات,1452,سوبرماركت,1,شعرك,1421,صحتك و جمالك,1589,صيدليات,1,طرق اللبس المناسب للجسم,105,طريقه الاشتراك فى احدث الريجيمات و التمارين مهم جدا جدا,1,طريقه لزيادة الطول 100% مهما كان عمرك,6,علاج النحافه,52,غرائب و طرائف,3,فيديو الرشاقه,13,قصص قصيره,3,كمبيوتر,15,مشاريع صغيره,2,مشروبات,5,مطاعم و وجبات جاهزه,2,مكياج Make up,291,موبايل,25,نصائح مهمه جدا لضمان نجاح الريجيم,22,وصفات طبيعيه للتنحيف,2198,وصفات لزياده الوزن,156,وصفات لشد الجلد و ازاله الترهلات,510,وظفنى حالا jobs,75,Health and beauty,2,
rtl
item
رجيم فى رجيم: لو عرفت النساء فوائد الجرجير لزرعته تحت السرير
لو عرفت النساء فوائد الجرجير لزرعته تحت السرير
https://2.bp.blogspot.com/-I57E0zrIdrg/WOLWDbbu1jI/AAAAAAABCyg/wGAd1hbSF6YDWQXderA4lLaSCC0KuRI1ACLcB/s320/00000000000.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-I57E0zrIdrg/WOLWDbbu1jI/AAAAAAABCyg/wGAd1hbSF6YDWQXderA4lLaSCC0KuRI1ACLcB/s72-c/00000000000.jpg
رجيم فى رجيم
https://www.regimexregime.com/2013/03/blog-post_7603.html
https://www.regimexregime.com/
https://www.regimexregime.com/
https://www.regimexregime.com/2013/03/blog-post_7603.html
true
8781900770331388292
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهده الكل أقرأ المزيد رد الغاء الرد مسح By الرئيسيه PAGES POSTS مشاهده الكل مواضيع مشابهه LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS لا يوجد اى موضوع مشابه للبحث العودة للرئيسيه Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعين تابعنا THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy