اعلان

أغذية تقلل نسبة الكوليسترول في الدم.. تعرفي عليها

تلعب الأغذية دورًا هامًا في تخفيض نسبة الكوليسترول في الدم، لذا تقدم لكِ "الوطن"، قائمة بأفضل 7 أطعمة لتقليل نسبته في الدم، وه...

advertisement

تلعب الأغذية دورًا هامًا في تخفيض نسبة الكوليسترول في الدم، لذا تقدم لكِ "الوطن"، قائمة بأفضل 7 أطعمة لتقليل نسبته في الدم، وهي:

1- الأطعمة الغنية بالألياف، مثل اللوبيا والبرقوق والكمثري، حيث تعمل هذه الألياف على تقليل امتصاص الكوليسترول، فينخفض مستواه في الدم.

2- الأسماك، فهي من الأطعمة الغنية بالأوميجا، والتي تقلل من احتمالات التعرض للجلطة، وينصح الأطباء بتناول السمك مرتين أسبوعيًا على الأقل، ومنها السلمون والتونة والسردين.

3- يعتبر البندق واللوز والفستق والصنوبر، وغيرهم من المكسرات، من أفضل الأطعمة التي تعمل على تقليل نسبته في الدم، لأنها غنية بالأحماض الدهنية غير المشبعة التي تعمل على الحفاظ علي صحة الأوعية الدموية، فتناول ٤٠ جرامًا من المكسرات يوميًا مفيد.

4- زيت الزيتون، لأنه يحتوي على خليط من مضادات الأكسدة التي تعمل علي خفض نسبته في الدم، فتناول ٢ ملعقة يوميًا مفيد.

5- تناول تفاحتين يوميًا يخفض نسبة الكوليسترول، لأن قشرة التفاح غنية بمادة "البكتين" التي تزيل ترسبات الكوليسترول.

6- الجزر أحد المصادر الجيدة التي تحتوي على ألياف، تساعد الجسم على التخلص من الكوليسترول، ويقول المثل الأوربي "كل جزرة كل يوم تبعد عنك الكوليسترول".

7- الثوم والبصل من الأطعمة المفيدة في تقليل الكوليسترول
منقول
advertisement

ادخلي بريدك الالكترونى ليصلك احدث المواضيع:

Delivered by FeedBurner

التعليقات

1
الاسم

احسبي وزنك و نسبه الدهون,4,ازاله شعر و المناطق الحساسه,824,اصنع بنفسك,108,أكلات دايت,97,الاكل الصحى,1028,التاهيل الوظيفي,10,الحامل,34,المراه و الرجل,125,امومه و طفوله,63,انوثه و اتيكيت,84,أهم عناوين وتليفونات أشهر أطباء التخسيس في مصر,4,بشرتك,3024,بيتك مملكتك,154,تعريف منتجات الريجيم,44,تعليمات للريجيم,1602,تمارين الرشاقه,551,حساب السعرات الحراريه,12,حلويات,24,حوادق,41,حياتك,27,ديكور,3,ديني,10,رمضانيات,51,ريجيمات,1453,سوبرماركت,1,شعرك,1421,صحتك و جمالك,1589,صيدليات,1,طرق اللبس المناسب للجسم,105,طريقه الاشتراك فى احدث الريجيمات و التمارين مهم جدا جدا,1,طريقه لزيادة الطول 100% مهما كان عمرك,6,علاج النحافه,52,غرائب و طرائف,3,فيديو الرشاقه,13,قصص قصيره,3,كمبيوتر,15,مشاريع صغيره,2,مشروبات,5,مطاعم و وجبات جاهزه,2,مكياج Make up,292,موبايل,25,نصائح مهمه جدا لضمان نجاح الريجيم,22,وصفات طبيعيه للتنحيف,2199,وصفات لزياده الوزن,156,وصفات لشد الجلد و ازاله الترهلات,510,وظفنى حالا jobs,75,Health and beauty,2,
rtl
item
رجيم فى رجيم: أغذية تقلل نسبة الكوليسترول في الدم.. تعرفي عليها
أغذية تقلل نسبة الكوليسترول في الدم.. تعرفي عليها
http://4.bp.blogspot.com/-GIXhOuzKITo/U2O7VqaG44I/AAAAAAAAr-k/ZH7AtqPcZx0/s1600/0.jpg
http://4.bp.blogspot.com/-GIXhOuzKITo/U2O7VqaG44I/AAAAAAAAr-k/ZH7AtqPcZx0/s72-c/0.jpg
رجيم فى رجيم
https://www.regimexregime.com/2014/05/blog-post_8720.html
https://www.regimexregime.com/
https://www.regimexregime.com/
https://www.regimexregime.com/2014/05/blog-post_8720.html
true
8781900770331388292
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهده الكل أقرأ المزيد رد الغاء الرد مسح By الرئيسيه PAGES POSTS مشاهده الكل مواضيع مشابهه LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS لا يوجد اى موضوع مشابه للبحث العودة للرئيسيه Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعين تابعنا THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy