اعلان

حب على سرير المشفى

وسيمٌ و من الوسامة نالت نصيبا أكبر، لكن سبحان من يجمع القلوب ببعضها لا على أساس الجمال أو المال أو الجاه. عَهِدَ عليها رسالة كل صباح توازي...

advertisement
وسيمٌ و من الوسامة نالت نصيبا أكبر، لكن سبحان من يجمع القلوب ببعضها لا على أساس الجمال أو المال أو الجاه. عَهِدَ عليها رسالة كل صباح توازي وجبة افطاره. رسالة قصيرة مختصرة في 'حبيبي عندما تستفيق اعلم أني أحبك أكثر من اليوم الذي مضى و أني على العهد باقية'. أحبته كثيرا و براءة بريئة تطبع حبها له. و على النقيض يوهمها بحب زائف في ظاهره أقوى وأشد براءة منها و حبها.


يخبرها دوما 'حبيبتي، لا أحبك أن تغادري البيت دون علمي. فزوجك المستقبلي هو من يتحدث الان'. هذا الأمر كسب حبا كبيرا من جهتها فهي من طبعها تحب الرجل المتسلط و صاحب الكلمة التي لا تُخالف.


في يوم الجمعة كعادتها تجتمع وأختها المتزوجة على مأدبة 'غذاء الجمعة' في بيت زوجها. يعلم جيدا بهذا الأمر و عليه لم تجد داعيا لاخباره، لم تعلم المسكينة أن أمراً بسيطا كهذا سيقلب حياتها رأسا على عقب.


رن هاتفها، فانقبض قلبها، ردت 'الو' و بين عبارات الاشتياق و الغزل فَطِنَ بِجَوٍ مغاير عن ما ألِفه في منزلها حين يكلمها. سألها 'أينكِ ؟' ردت 'وكأننا في يومنا الاول، كم من مرة وجب علي أن أذكرك أني سأتناول وجبة غذاء الجمعة في بيت أختي ؟ ' قطع الاتصال و أردفه برسالة نصية قصيرة فَحْوَاهَا 'من الأن فصاعدا يمكنك المكوث في بيت أختك للأبد، لم يعد يهمني أمرك' كانت تلك الكلمات كصاعقة نزلت على بريئة القلب وكأنها سمعت خبر وفاة أحد والديها أو من ذلك أشد. لم تستحمل الصدمة و على اثرها سقطت على الارض جثة هامدة، هرع اليها كل من بالبيت، حاولوا ايقاضها لكن دون جدوى لم يبقى أمام زوج شقيقتها الا أن ينقلها الى أقرب مستشفى بالمدينة.


مر اليوم و الثاني و الثالث و المسكينة في غرفة العناية المركزة. ككل أم تحاول الاطمئنان على ابنتها أتعبت الدكتور بأسئلتها، لكنه لسبب يجهله الجميع لا يرد على تساؤلاتها و يكتفي فقط بـ'سأعلمكم حين استيقاظها'.


أشرقت عيناها قبل شروق الشمس في رابع أيام دخولها لمكان تجهله، لمكان كانت تتمنى أن تجد أقرب الناس اليها بجانبها ويهمس في أذنها 'فقط استيقظي، ما جمعنا لن يهزمه ما أصابنا'. بعد غفوة عرضت بها أحسن لحضاتها معه. استيقظت مجددا و أمها نائمة مفترشة الارض. لم تفكر في ايقاضها قبل أن تفكر في الاتصال به عبر هاتف ليس ملكها هو الاخر كان نائما الى جانبها يؤنسها في غربتها، أخذته محاولة الاتصال به مرة تلو الاخرى لكنها في كل مرة تجد الخط مغلق، أخبرت داخلها قائلة 'ربما هو نائم الان فالساعة لازالت باكرة'، لم تلبث الا القليل حتى أحست بزلزال مركزه فؤادها، و حالة ذعر أصاب المشفى بعد دخول حالة استعجالية. شاب مخمور يبعد عن الحياة شيئا فشيئا و من الموت يقترب بعد تعرضه لحادثة سير.

advertisement

ادخلي بريدك الالكترونى ليصلك احدث المواضيع:

Delivered by FeedBurner

التعليقات

1
الاسم

احسبي وزنك و نسبه الدهون,4,ازاله شعر و المناطق الحساسه,816,اصنع بنفسك,102,أكلات دايت,97,الاكل الصحى,1024,التاهيل الوظيفي,10,الحامل,34,السعادة الزوجيه,173,المراه و الرجل,139,امومه و طفوله,62,انوثه و اتيكيت,83,أهم عناوين وتليفونات أشهر أطباء التخسيس في مصر,4,بشرتك,2992,بيتك مملكتك,152,تعريف منتجات الريجيم,44,تعليمات للريجيم,1599,تمارين الرشاقه,549,حساب السعرات الحراريه,12,حلويات,24,حوادق,41,حياتك,25,ديكور,3,ديني,10,رمضانيات,51,ريجيمات,1448,سوبرماركت,1,شعرك,1399,صحتك و جمالك,1583,صيدليات,1,طرق اللبس المناسب للجسم,105,طريقه الاشتراك فى احدث الريجيمات و التمارين مهم جدا جدا,1,طريقه لزيادة الطول 100% مهما كان عمرك,6,علاج النحافه,52,غرائب و طرائف,3,فيديو الرشاقه,13,قصص قصيره,3,كمبيوتر,16,مشاريع صغيره,2,مشروبات,5,مطاعم و وجبات جاهزه,2,مكياج Make up,289,موبايل,25,نصائح مهمه جدا لضمان نجاح الريجيم,22,وصفات طبيعيه للتنحيف,2181,وصفات لزياده الوزن,155,وصفات لشد الجلد و ازاله الترهلات,505,وظفنى حالا jobs,75,Health and beauty,2,
rtl
item
رجيم فى رجيم: حب على سرير المشفى
حب على سرير المشفى
http://1.bp.blogspot.com/-3UzRfokf6Ws/VeRZwUJi1bI/AAAAAAAA2CY/B42HPNWm-dc/s1600/28259_large.jpg
http://1.bp.blogspot.com/-3UzRfokf6Ws/VeRZwUJi1bI/AAAAAAAA2CY/B42HPNWm-dc/s72-c/28259_large.jpg
رجيم فى رجيم
https://www.regimexregime.com/2015/08/blog-post_31.html
https://www.regimexregime.com/
https://www.regimexregime.com/
https://www.regimexregime.com/2015/08/blog-post_31.html
true
8781900770331388292
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts مشاهده الكل أقرأ المزيد رد الغاء الرد مسح By الرئيسيه PAGES POSTS مشاهده الكل مواضيع مشابهه LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS لا يوجد اى موضوع مشابه للبحث العودة للرئيسيه Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعين تابعنا THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy